"جُند الخِلافة" تتبنى هجمات تولوز وتتوعد اليهود و"إسرائيل"

"جُند الخِلافة" تتبنى هجمات تولوز وتتوعد  اليهود و"إسرائيل"
الخميس 22 مارس 2012 - 16:07

تبنت مجموعة تابعة لتنظيم القاعدة هجمات تولوز التي نفذها الفرنسي من أصل جزائري محمد مراح (الصورة) وأسفرت عن مقتل سبعة أشخاص بينهم ثلاثة عسكريين وثلاثة أطفال يهود، وذلك في بيان نشر على الانترنت.

وقال البيان الذي يحمل توقيع “سرية طارق بن زياد كتيبة جند الخلافة” إنه “في يوم الثلاثاء 19 مارس انطلق أحد فرسان الإسلام أخونا “يوسف الفرنسي” (…) في عملية هزت أركان الصهيو صليبة في العالم كله، وملأت قلوب أعداء الله رعبا”.

وأضاف البيان الذي تم بثه على مواقع جهادية تبث عادة بيانات تنظيم القاعدة “نحن نعلن مسؤوليتنا عن هذه العمليات المباركة” متوعدا “بان ما تقوم به اسرائيل من جرائم في حق أهلنا على ارض فلسطين الطاهرة، وفي غزة على وجه التحديد، لن يمر بدون عقاب”.

وتوجه بيان “سرية طارق بن زياد كتيبة جند الخلافة” إلى اليهود بالقول ” لا يغرنكم ما انتم عليه، فوالله إن لنا معكم للقاء نتشوق إليه أكثر مما نتشوق لان تزف إلينا أجمل العرائس في هذه الدنيا، وموعدنا معكم قريب وسيهولكم ما تجدون من أمرنا بإذن الله”.

ودعا الحكومة الفرنسية إلى “إعادة النظر في سياساتها تجاه المسلمين في العالم وإلى التخلي عن نزعتها العدوانية ضد الإسلام وشريعته، لان مثل هذه السياسة لن تجلب لها إلا الويل والدمار” على حد تعبير البيان.

‫تعليقات الزوار

98
  • marokanets
    الخميس 22 مارس 2012 - 16:44

    come on this is one of the dumpiest stories i ve ever heard,this whole story is fake and this algerian guy has died in mysterious circumstance which hunder the fact of hearing his side of the story,the truth is abvious hatred against Islam as a religion and also racism against the muslim community and preserving the power of controlling the country!!

  • الخلافة
    الخميس 22 مارس 2012 - 16:49

    جند الخلافة

    moi je pense que c'est un complot francais pour renaitre la peur du monde de AL-KILAFA car ca leur fait peur que le monde islamique ait khilafa un jour…..israel toujours en parle dans des debats tv dans le monde ….que alkhilafa est le but de irhabiyiiine

  • Gtalih
    الخميس 22 مارس 2012 - 16:51

    جند الشيطان هذا الذي يستهدف الاطفال فانتم هثل الصهاينة الذين يقتلون الاطفال الفلسطينيين

  • مغربي صعب
    الخميس 22 مارس 2012 - 16:51

    أنتم جند التخلف وليس جند الخلافة . الخلافة بريئة منكم براءة الذئب من دم يوسف عليه السلام . لو كان الخلفاء بيننا لقطعوا رؤوسكم يا جهال .

  • عادل سكتيوي
    الخميس 22 مارس 2012 - 16:51

    يوم الثلاثاء كان 20 مارس وليس 19 مارس
    يا ودي يا ودي على الفرسان
    سيرو حتى تعرفوا إن نهار ليوم عاد أجيو نهدرو

  • samir
    الخميس 22 مارس 2012 - 16:53

    عمل أحمق قام به أحمق و أهدي في طبق من ذهب ولاية ثانية لساركوزي. انسان يحمل جواز بلد أوته و أعطت له حقوق لا يحلم بامتلاكها فى بلده يقوم باعمال من هذا النوع تبا للجهل.

  • sbar
    الخميس 22 مارس 2012 - 16:54

    pourquoi vous ne dites pas que 3 d'entre eux sont en Afrique du Nord (et il est certain qu'ils sont musulmans). Vous avez écrit eux-mêmes que l'un d'eux est de nationalité marocaine.
    Je tiens à dire qu'il a tué des musulmans et des juifs.

  • farid
    الخميس 22 مارس 2012 - 16:54

    هذه الألاعيب والخدع أكل عليها الدهر وشرب لم تعد تنطلي على أحد ، شياطين المخابرات ودهاقنة الخبث والمكر ضد الإسلام وأهله توقفت عقولهم في الحادي عشر سبتمبر 2011 كلما ضاقت بهم السبل التجأو للإرهاب ولاستثمار الخوف لأغراضهم السياسية والإمعان في إلصاق تهمة الإرهاب بالمسلمين قاطبة.
    لا إخال صاحب هذا البيان إلا واحدا من موظفيهم.

  • العروبه
    الخميس 22 مارس 2012 - 16:54

    نحن العرب اصبحنا عالة على البشريه ….و الكل يكرهنا بسبب الافعال الطائشه التي يقوم بها مثل هذا الجزائري يجب ان نحترم المكان الذي نذهب اليه و ياغريب كون اديب

  • يونس ايطاليا
    الخميس 22 مارس 2012 - 16:59

    تزيدون الطين بلة ادا كنتم توريدون التغيير ولستم راضين عما يقع ,انصحكم بالدهاب الى فلسطين لمساعدتهم ,فانا متيقن ان لااحدا منكم دهب !!لمادا??!!(حنا هنا فالغربة ليفينا كافينا) تقتلون اطفالا و جنودا مسلمين… فالاسلام بريئ منكم حسبي الله و نعم الوكيل.

  • MERYAME GHOUFRANE
    الخميس 22 مارس 2012 - 16:59

    شوهتم اسم طارق بن زياد وهومنكم بريئ وسياسة ساركوزي عندما كان وزيرا للداخلية وتهميشه للشباب – وزجهم في السجون حيث تتواجد الخلايا النائمة تصطاد الابرياء وتخضعهم لعملية غسيل الدماغ وهم في ريعان شبابهم ويعدونهم بحورعين ودخول الجنة في اعلى درجاتها مع الشهداء – كانت السبب في تشبع هؤلاء بالافكار الهدامة.

  • mohamed
    الخميس 22 مارس 2012 - 17:00

    للاسف المتضرر الاول والاخير من هده العمليات هما اخواننا المسلمين في هده البلاد التي تعرف موجة حرب طاءفية لا متيل لها

  • belhaj
    الخميس 22 مارس 2012 - 17:01

    واحـــدة من المسرحيات الضعيفة الإخراج.
    مبروك عليك ساركوزي ولاية رئاسية جديدة لمزيد من خدمة مصالح إسرائيل و اللوبي الصهيوني
    و أنتم يا عريبان يا لي دايرين إيدكم في إيدين فرنسا القذرة.
    و الله لأن يموت مليار مسلم خير لفرنسا من أن تمس مصالح اليهود

  • رشيد
    الخميس 22 مارس 2012 - 17:04

    قال رسول الله صلى الله عليه و سلم "من آذى ذميا فقد آذاني ومن آذاني فقد آذى الله"
    الاعتداء على اهل الكتاب و الابرياء في اي بلد أجنبي حرام شرعا و الاسلام بريئ من هده العمليات الوحشية
    اذا كانت هده الجماعات تريد الانتقام فلتنتقم من المسئولين و الجنود الصهاينة في الاراضي المحتلة ماذنب الناس في فرنسا و ما علاقتهم بما يفعله الصهاينة ؟؟؟
    مع اني اشك ان هناك ايادي خفية (يهودية) تختلق هذه التفجيرات لتشويه صورة الاسلام الحقيقي
    يقول رب العزة و الجلال { يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ }
    و الاسلام مستمر في الانتشار الى يوم القيامة بعز عزيز او ذل ذليل
    قال صلى الله عليه و سلم "ليبلغن هذا الأمر ما بلغ الليل والنهار ، ولا يترك الله بيت مدر ولا وبر إلا أدخله الله هذا الدين ، بعز عزيز ، أو بذل ذليل ، عزاً يعز الله به الإسلام وذلاً يذل الله به الكفر "
    .
    .
    تصويت من فضلكم +

  • محمد
    الخميس 22 مارس 2012 - 17:04

    اذا صح ان الكلام صحيح فهوؤلاء مجانين ولكن اشك في صحة الكلام واظنه صناعة مخابراتية
    هاد الجماعة ماعمرها تسمعت ولا كان لها وجود امر عجيب ان تخرج للوجود الان ولماذا لم يظهر التبني الا بعد مقل الشاب المجنون
    لااستبعد ان للانتخابات الفرنسية يد في كل ماجرى والله اعلم

  • ziko
    الخميس 22 مارس 2012 - 17:06

    مؤامرة صهيونية ماسونية لتشويه صورة الإسلام

  • زينب
    الخميس 22 مارس 2012 - 17:07

    لا حول ولا قوة إلا بالله، فضحتونا و شوهتم الإسلام تشويها.
    هذا ليس بجهاد وإنما بحرب الجبناء. اللهم لا تؤاخذنا بما عمل السفهاء منا.

  • مغربية محللة علي قد الحال
    الخميس 22 مارس 2012 - 17:14

    كل مافي الامر حصل اتفاق بين المخابرات الفاشلة الجزائرية ورضيعتها الفرنسية حتي يتسني للزكوزي نجاحه في الانتخابات

  • mourad
    الخميس 22 مارس 2012 - 17:14

    لا يا إخواني ما هكذا يدافع عن الإسلام . الذي يدافع عن الإسلام يفعل ذلك بوجه مكشوف وبمجابهة صريحة وليست بالضرب على الابرياء والإختفاء كالنعام . الإسلام لم يكن يوما في حالة ضعف ، بل المدافعون الجدد المفرنسون وغيرهم هم من يحاول بطرق مستفزة وخجولة تزيد في التعريف بأن الإسلام والمسلمين ثأريون . للأسف يا إخواني ما هكذا تنحر الإبل .

  • fatiha
    الخميس 22 مارس 2012 - 17:15

    بصراحة لا افهم مثل هؤلاء الناس كيف يقتلون الابرياء باسم الدين و يشوهون الدين الاسلامي فالاسلام حذرنا من قتل نفس بريئة بغير وجه حق لما هؤلاء اللذين يدعون الدفاع عن الاسلام و المسلمين لا يقتلون الجنود الصهاينة و يفجرون ثكناتهم العسكرية بدل قتل الابرياء لقد قمتم بتشويه ديننا الحنيف القائم على مبدإ التسامح بين بني البشر و لنا في رسول الله اسوة حسنة

  • jamnagar
    الخميس 22 مارس 2012 - 17:15

    الفعل يهودي وا صابع الاتهام يهودية..ولا يوجد لا مجموعة ولا غير.

  • mohamed
    الخميس 22 مارس 2012 - 17:17

    فلم هوليودي اخرجته الاستخبارات الفرنسية . الجديد في هذا الفلم هو اسم السرية طارق بن زياد البطل المغربي في اشارة الى اصول اعضاء السرية الارهابية . الفلم شيق جدا ولاشك ستكون له تداعيات لا يعلم اثارها الا صانعو الفلم

  • المبحر
    الخميس 22 مارس 2012 - 17:19

    عملية مفبركة و سيناريو انتخابي اكل الدهر عليه و شرب تذكرنا بالعمليات التي قام بها الصهاينة في الدول العربية عندما فجرو معابد يهودية لتهجير اليهود لكيان العدو و مثلها مثل عمليات الحادي عشر من سبتمبر و غيرها السيد ساركوزي سينجح في الإنتخابات فقط لانه يلعب ورقة الإرهاب كما لعبها من قبله صديقه جورج بوش

    لمن يريد معرفة المزيد من الحقائق ارجو البحث عن هذه الاشرطة

    loosechange terrorstorm

    لمن يريد المزيد من النقاش نرحب بكم على منديات الرفيع المغربية

  • ملتحي
    الخميس 22 مارس 2012 - 17:19

    ما وقع في فرنسا يمكن ان يقع في اي لحظة هنا في المغرب .فالمرجو من السلطات و جميع الاجهزة الامنية مزيدا من الحذر والتعاون من اجل استكمال المعلومة بدل الصراع من اجل تحقيق السبق.
    حبذا كذلك لو انشئ مركز وطني اسلامي بتوفر على جميع وسائل الراحة ,الرفاهية وظروف الحياة الكريمة يوضع فيه جميع المعتقلين السلفيين غير الملطخة ايديهم بدماء الابرياء وكذلك المعفى عنهم وخصوصا ما يدعونهم بالشيوخ,انذك في هذا المركز يعاد تاطيرهم وادماجهم دينيا في اطار المذهب المالكي وامارة المؤمنين في شخص صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وسدد خطاه.

  • سعد
    الخميس 22 مارس 2012 - 17:21

    لنقف قليلا ونتأمل ولا نستعجل
    قيل إنه استعمل دراجتين ناريتين ….فالننتظر أن تظهرا
    قيل انه استعمل خوذتين مختلفتي اللون …فالننتظر أن تظهرا
    قيل إن استعمل الة مصورة …فالننتظر أن تظهر…

    أما بالنسبة لجند التخلف هؤلاء فأقول لهم , إن الصحابة رضوان الله عليهم طووا الركب ثلاث عشرة سنة تحت منبر الرسول صلى الله عليه وسلم ليتعلموا العلم, فتأتونا بشخص لا نعلم له صلاة ولا قرآنا في مسجد ليقتل الناس بغير حق وحتى الأطفال , أي دين هذا الذين تدينون به , إن الإسلام في واد و أنتم في واد قاحل اصم

  • rachid fes montpellier
    الخميس 22 مارس 2012 - 17:21

    إدا كنتم تظنون أنكم تخدمون الإسلام والمسلمين بهدا العمل الوحشي والهمجي واللهِ إنكم مخطيؤون ،هل النبي(ص) كان يقتل الأطفال ويُروع الأمِنين؟هدا الشخص الدي قام بهده العملية غفر الله لنا وله ضحية للجهل في الدين فهو لايعرف حتى العربية فكيف له أن يعرف مقاصد الشريعة ولا حتى أساسياتها كان فريسة سهلة للمتطرفين الجهلة ،والمتأسلمين اللدين يعتقدون أنهم هم وحدهم المسلمون وأن مفاتح الجنة في أيديهم ولا حول ولاقوة إلابالله

  • معلق
    الخميس 22 مارس 2012 - 17:24

    فرسان الإسلام والشيشة والحديدة واعرة..فرسان الإسلام راهم فالجبال الأفغانية والباكيستانية كيقاتلوا الأمريكان كما قاتلوا الروس. يأكلون الخبز الحافي والحليب فقط.

  • hicham
    الخميس 22 مارس 2012 - 17:26

    methode archayique pour instaler la peur et la haine envers les musulmans .bravo sarko

  • مهاجر
    الخميس 22 مارس 2012 - 17:40

    ساقول لكم كما قال احد المسؤولين الفليسطينيين على قناة BBC : اتركونا و ابتعدوا عنا, اطفال فليسطين لا يحتاجون الى مجرمين امثالكم, اطفال فليسطين يحتاجون لمن يكسبهم دعم قضيتهم لا من يجعل الناس يكرههم و يكره الاسلام.
    اطفال فليسطين يحتاجون لمن يدعمهم لا الى من يزيد من حصارهم.

    و انا بدوري كمهاجر اقول لكم اتركوننا وشأننا و دعونا نعيش بسلام , عن اي فرسان تتحدثون العسكريون الفرنسيون الذين قتلهم ذلك الاخرق الذي تاثر بكم هم مسلمون مغربي و جزائري و الاخرون اطفال صغار لا ذنب لهم فهل هذه هي فروسية ؟؟؟؟
    و انصح المغاربة الذين يسمعون لامثال هؤلاء كالنهاري و ابو حفص و الزمزمي … ان يحذروا فالادمان على السماع لهم يحول الانسان بالتدريج الى وحش مثل هذا المجرم … الاسلام اسمى من ان ندافع عنه بالسب و الشتم و القتل.
    لا تنسوا ان هذا النوع من الخطاب المتطرف صنعته امريكا ايام كانت تستعمل تطرف اسلاميي القاعدة و بن لادن في افغنستان ضد الاتحاد السوفياتي , و هي اكبر مستفيد من هذا الخطاب الذي يسئ للاسلام عدوها الاكبر , فهي تريد لنا ان لا نتقدم و ان نرجع الى القبلية و التخلف .

  • said
    الخميس 22 مارس 2012 - 17:42

    felecitation sarkouzy vous avez gagner l les electiones grace ace film..

  • ilyass
    الخميس 22 مارس 2012 - 17:45

    ماشاء الله عليكم الهلم يسر توكلو على الله ماتخليو تا شي يهودب فدنيا الله سهل عليكم

  • abderrazaq
    الخميس 22 مارس 2012 - 17:48

    Sarkosy et ses services secrets on mijoter le coup.

  • بنحمو
    الخميس 22 مارس 2012 - 17:50

    بنلادن دفع جنوده بتفجيرات في امريكا وانعكس في الحين على المسلمين الأبرياء و دولهم ما لا نتمناه لعدو. الآن شاب ازداد في الديار الفرنسية لكن لأن أصوله عربية اسلامية فقد غر به لقتل أبرياء بإسم الإسلام و في بلاد احتضنت أولياء أمره , بلاد لا علاقة لها بحرب إسرائيل على فلسطين فلسطين , و هل نتنياهو يتشاور مع أوباما ليقوم بشيء ما حتى يتشاور مع ساركوزي و لو كان من طينته. كم فلسطيني يعيش في فرتسا, و ها هم الفلسطينيون يتنكرون لهذا العمل الإجرامي… "الجهاد" في مجتمع احتظناه و رباه ؟ ألهذه الدرجة عقول الشباب المسلم سهلة الإستلاب ؟ لكن أي عقول هذه التي تريج التأسيس للخلافة و هي لا تفكر إلا في الجنس, إقرأوا المقارنة التي أتوا بها في بيانهم :"فوالله إن لنا معكم للقاء نتشوق إليه أكثر مما نتشوق لان تزف إلينا أجمل العرائس في هذه الدنيا". هل لا يوجد شيء أجمل في هذه الدنيا إلا العرئس ؟ طبعا لهم (الغربيون) الحق أن يضحكوا علينا و يشمتوا فينا. الكبت ضارب أطنابه حتى في علماءنا.

  • Ahmed
    الخميس 22 مارس 2012 - 17:53

    لماذا تتزامن ضربات " القاعدة " مع مواعيد الانتخابات بدول حلف الناتو؟
    الشرطة الفرنسية تحاصر منزل المشتبه به، وتتفاوض معه ليسلم نفسه خوفا من تفجير المنزل : يا لشجاعة الرئيس ساركوزي ومنافسيه في الرئاسيات الذين خاطروا بارواحهم و زاروا الحي الذي يتواجد فيه منفذ العملية الارهابية بتولوز ؟

  • Benkirane Orlando
    الخميس 22 مارس 2012 - 17:53

    ًًويمكرون ويمكر الله و الله خير الماكرين ًًإن ما حدث في تولوز لا يمثل
    سوى خبر fait d hiver امام ما حدث لنا في امريكا في 9/11 .وأقول دائما إذا اردت ان تعرف الحقيقة فانتظر وكن كالمتفرج لان التاريخ والوقت
    هو من سيفشي الهدف من وراء ما يحدث وستظهر لك الصورة واضحة في الاخير.لقد شنت أمريكا حربا شرسة وتضييقا خانقا على الاسلام والمسلمين استمر 10 سنوات ورغم ذلك خرج الاسلام منصوراً بفضل الله
    ودخل الناس في دين الله أفواجاً وفوق ذلك وصل الاسلام الى الحكم في
    تونس مصر ليبيا…في ظرف قياسي لان هذا دين الملك عز وجل. .. مْعَ مْنْ طْحْتُوا. وكلمة القاعدة we don't buy it كما يقول القوم.

  • ISSAM DE KENITRA
    الخميس 22 مارس 2012 - 17:56

    Un vrai musulman naurai jamais fait une chose pareil. Le coran interdit d'enlever la vie à qui que se soit. C'est tout inventer vous y croyai vraiment. À la base le tueur avait un tatouage et les yeux bleu selon les témoins , il avait aussi une caméra qui reste introuvable. Cette homme n'a pas de tatouage ni les yeux bleu. On à jamai entendu les échange qu'il a eu entre lui et la police et il est mort en sautant de la fenêtre du rai de chaussée. Si ça vous suffit pas pour comprendre que sa pu le complot .. On aurai mis une photo de quelqu'un d'autre c'était pareil. Aller savoir la vérité. Personne de sa famille à parler , seulement les medias. C'est louche et sa le restera parce que la politique et bien plus votre qu'un peuple

  • kamal
    الخميس 22 مارس 2012 - 17:58

    هل تعلم الحيثيات الدوافع التي جعلت هذا الشخص الغير المتزن ان يقترف هذه الجريمة التي تسيئ الى الاسلام والمسلمين خصوصا سكان المغرب الكبير . ربما هناك مؤامرة كبيرة خطط لها مسبقا حيث يمكنك ان تتساءل لماذا هذا الشخص سلم للسلطات الفرنسية من طرف الامركيين و لم يراقب كشخص خطير هناك تساؤلات كثيرة تطرح حول مقتله لماذا قتل ؟ هل فعلا قفز من النافذة فعلا؟ هل فعلا كان مخصنا في المنزل اما محتجز ؟ اسئلة كثيرة

  • نبيل
    الخميس 22 مارس 2012 - 18:03

    Je ne crois pas une seule seconde à cette histoire qui coincide étrangement avec la période des élections. Alqaida est un mythe inventé par les états unis pour justifier ses actes. A chaque fois qu'il y a un attentat de ce genre c'est alqaida non mais arretez de foutre de nos gueules!!!! à vous entendre on croirait qu'on a affaire à .une organisation du calibre du FBI et du
    Mossad
    Celui qui a fait ces actes est un malade mental qui n'a rien compris au jihad et ce que ça signifie.{ لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا إليهم إن الله يحب المقسطين
    ان أردت الجهاد فعليك الاقتداء بجهاد الأفغان ضد الروس و جهاد أبناء غزة ضد الصهاينة . هذا هو الجهاد و ليس قتل الأبرياء و نقض العهد.

  • iwissn amdal
    الخميس 22 مارس 2012 - 18:09

    اغلب المعلقين لا يتكلمون الا خوفا من ان تلتصق صفة الارهاب بهم …..لا تخافوا فحتى لو لم يقع الانفجار فالصحافة الصهيونية تقوم بعملها لالصاقها بكم

    يعني كيفما كان الحال فهو زرع الرعب في قلب اليهود و لو اني اشك في هده المسرحية .
    ضجة على 3 أطفال و مادا عن ملايين الاطفال في فلسطين و العراق و افغانستان و البوسنة و الصومال و السودان و الشيشان و في كل البقاع المسلمة . من تحدت عنهم
    مادا عن اغتصاب اطفالنا في المغرب و استغلالهم
    مادا عن الحافلة التي مات فيها العشرات من الاطفال الفلسطينين

    هل حقا تدافعون عن اليهود ام عن صورتكم امام اليهود . هل تنتضرون منهم يوما ما ان يقولو ( راكم الله يعمارها دار )
    نحن المغاربة طيبون و ننبد العنف مع اي ديانة اخرى متعايشون معهم لكن لا تتحاملو على هدا الشاب المغرر به لأنه ضحية ايضا و كونوا حقانيين و لو في تعليقاتكم
    و في الاخير يفتو غير المغرب و يتفركعو كاملين اما الاسلام فله رب يحميه

  • عقنا بيكم
    الخميس 22 مارس 2012 - 18:16

    إنها حرب إنتخابية أكل الدهر عليها وشرب مند شهر وقع حدث إنفجارفي الجزائر والآن في فرنسا مسحوها عاوتاني في الاسلام والمسلمين وراه عاقو بيكم (يمكرون ويمكر الله والله خيرالماكرين) صدق الله العظيم.

  • abel
    الخميس 22 مارس 2012 - 18:17

    je suis triste c est une tuerie barbare au non de qui de quelle droit de tues des solda et des enfants qui tu une vie tu humanité entière la tu la oublier tolérance aime ton prochain le prochain t aimera mes condoléances a toute les familles que << ^^

  • momo
    الخميس 22 مارس 2012 - 18:24

    أظن أن هذا الشخص إما مجنون أو أصيب بالجنون أو أنه متشبع بأفكار شاذة.
    أو أنه ملفق من طرف جهات سياسية خفية تريد إلقاء التهمة على إخوانين المسلمين المقيمين بالخارج وتشويه ديننا الإسلامي العالمي، أما اليهود فهم أهل غدر وخيانة ولا يمكن أن يغيروا هذه الصفة الذميمة .اليهود لا عهد لهم ولا أمان، ولقد كان حول المدينة بعض القبائل منهم، وكان الرسول "صلى الله عليه وسلم" قد أمنهم على دينهم وأموالهم وعاملهم بالحسنى والطيب ولكنهم لم يقدروا هذه المعاملة وذلك عندما ظهر من كل قبيلة ما يدل على ذلك
    .

  • brahim de paris
    الخميس 22 مارس 2012 - 18:24

    désolé jeune déplanquant qui a mal compris l islame alors que l islame interdit de tuer un être humain quelque soit sa nature alors tuer les enfants c est de la barbarie ; cette personne ne mérite pas ce prénom mohamed ; il a donné une mauvaise image a l islame ;moi comme musulman je l ignore

  • inspecteur
    الخميس 22 مارس 2012 - 18:31

    Je ne crois pas à cette histoire , surtout à la fin il clôture l'affaire avec un suicide .

  • علي
    الخميس 22 مارس 2012 - 18:37

    الرسول صلى الله عليه و سلم لم يقل اقتلوا اطفالا، الرسول صلى الله عليه وسلم لم يقل اعتدوا على الناس، وقال الله تعالى «من قتل نفساً بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنّما قتل النّاس جميعاً ومن أحياها فكأنّما أحيا النّاس جميعاً» المائدة 32.
    ادا اردتم محاربة اسرائيل فاذهبوا الى هناك و حاربوا الجنود الدين يقتلون الفلسطينيين و ليس حتى اليهود. ان ما تقومون به حاليا هو الكفر بعينه و الاسلام بريء مما تفعلون.

  • amin
    الخميس 22 مارس 2012 - 19:15

    من قال لك انه قام بهدا الفعل السيناريو كان محبوكا لاغراض سياسية و وفاته اكبر دليل على دالك هل القى بنفسه فعلا ام القي به

  • Adamo123
    الخميس 22 مارس 2012 - 19:15

    بعض المعلقين يخلطون الحابل بالنابل ويقولون. ان الارهابي قاتل الابريا في غفلة منهم غدرا مات شهيدا اقول لهم هل ثبت عن الرسول الاعظم ان قتل الابريا والاطفال العزل هومن يساهم في نشر ثقافة الدم والكراهية وتشويه الاسلام الذي يدعو للسلام اذا كان يريد الانتقام لمقتل الاطفال الفلسطينيين فليذ هب هناك لا ان يقتل اطفالا ابريا ايضا بخصوص فرنسا هناك اكثر من 2000 مسجد ودور عبادة للمسلمين لا تراقبها اعين المخابرا
    ت والمقدمين كما عندنا وهولا الارهابيين الجدد الذين يريدون احلال دولة طالبانستان العهد الحجري التي لا تعترف الا بثقافة قطع الاعناق والسبي و الغزوات بين قوسين

  • محب لبلده
    الخميس 22 مارس 2012 - 19:16

    هذه خطة من ساركوزي للفوز بالرئاسة، تماما كما حدث في مدريد عام 2004

  • مراقب حر
    الخميس 22 مارس 2012 - 19:25

    { قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالأخْسَرِينَ أَعْمَالا (103) الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا (104) أُولَئِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ وَلِقَائِهِ فَحَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَلا نُقِيمُ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَزْنًا (105) ذَلِكَ جَزَاؤُهُمْ جَهَنَّمُ بِمَا كَفَرُوا وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَرُسُلِي هُزُوًا (106) } .

  • colonel
    الخميس 22 مارس 2012 - 19:33

    سيناريو رذيء من صنع المخابرات الفرنسية لم يبق إلا الغر اللذي يثق في هذه الخزعبلات ، باركا من إستحمار الشعوب

  • nor alhoda
    الخميس 22 مارس 2012 - 19:34

    خيرالكلام ما قل و دل هذه تمثيلية لا اقل ولا اكثر ومن لم يعرف السياسة فاليصمت و ستكتشف الامور؟واخيرا اقول عادت حليمة الى عادتها القديمة

  • عربي بلا قومية عربية
    الخميس 22 مارس 2012 - 19:36

    أهل المكر والعدوان، الإرهابيون الذين استعبدوا أهل الأرض بشعاراتهم الكاذبة، وجدوا الإسلام وعامة المسلمين أيتاما خاصة ومسئوليهم منشغلون بكراسيهم، فاتخذوا الإسلام والمسلمين كقرابين لأطماعهم. عندما قتلت تلك المجموعة من النساء والصبيان في أفغانستان، أسرع أهل الإستعمار فقال مسئولوهم أنه عمل فردي ليس له علاقة بشيء ونحن برآء منه وسنقوم ببحث في المسألة! أما عندما قتل عندهم 3 أشخاص هنا و 4 أشخاص هناك بطريقة "جيمس بوند" قبيل الإنتخابات، إهتز إعلامهم فصار ينبح ويكرر المسلم والإسلام المتطرف والقاعدة.. وصار يُظهر تصويرا فكاهيا قديما لأفراد يمثلون أصحاب القاعدة بأسلحتهم القديمة وكأنهم يلعبون الغميضة ببنادقهم "المميزة"! كلما رأى أولادي هذا المقطع، لا يستطيعون الكف عن الضحك، خاصة وأنهم يعرفون الشيء القليل عبر الإعلام عن أسلحة المستعمر الفتاكة، وأسلحة دماره الشامل، وسلاحه النووي "الحلال"! يا مسلمون: إياكم وكيد وفخاخ العدو. يا أصحاب القرار، يا أصحاب الإعلام، يا أصحاب الدين: إلى متى ونحن نروج لأكاذيب المستعمر من أجل رضاه! أين هي غيرتنا على إخواننا وديننا! علينا أن نفضح نفاق القوم عبر كل الوسائل المتاحة

  • adrenaline
    الخميس 22 مارس 2012 - 19:40

    salamo3alikoum, est ce que vous ne trouvez pas le fait que cette information a fait trooooooop de bruit et beaucoup plus qu'il le fallait, alors que les gens en Syrie et en Irak, Palestine… meurent jour après jour par des centaines et cela ne fait pas autant de bruit….. je peux juste dire que l'occident donne plus de valeur à ses propres citoyens,alors que ceux arabes ne valent rien du tout à notre œil…
    salaaaaaama yarbi

  • noy
    الخميس 22 مارس 2012 - 20:09

    my comment to mr tarik number 24 your english socks

  • Asmaa
    الخميس 22 مارس 2012 - 20:26

    je suis tout à fait d'accord avec vous le numero 43

  • REDA
    الخميس 22 مارس 2012 - 20:32

    La stratégie se met en place pour que même le musulman commence à se sentir honteux d'être ce qu'il est, tout est calculé pour qu'il se fasse petit, rase les murs, abandonne sa Foi pour espérer vivre tranquillement. Tout ce qui arrive n'arrive que par SA permission et LUI SEUL sait ce qui se cache derrière chaque épreuve. Restez debout, IL est avec ceux qui endurent avec patience, nos Prophètes ont endurés beaucoup plus que ce que nous vivons aujourd’hui et IL leur a accordé la meilleure des places; Hasbuna l-lahu wa ni'mal wakil

  • aigle marocain
    الخميس 22 مارس 2012 - 20:37

    الشخص الذي قام بهذا العمل الاجرامي انسان حقود وعنصري ومتخلف ومكلخ ,كما ان كل من يؤيده او فرح بهذا العمل الاجرامي فهو عنصري كذلك وضد الانسانية ومكلخ واارهابي .مالكم يا ناس تلوثون الاسلام بجهلكم وتخلفكم وغباوتكم ,من فضلكم لا تخلطوا بين الاسلام والعروبة,كل مكلخ عربي يستعمل او يركب على الاسلام لممارسة عنصريته وكلخه ,و اقول لكم ان المسلمون ليسو عربا وافهم يا صاحب العقل.

  • zakaria
    الخميس 22 مارس 2012 - 20:45

    tous les musulmans doivent manifester leur mecontentement de ce qu'a fait ce minable qui pretend etre muslim,ce n'est qu'un voyoux de cité fou d'arme et qui a été recalé à l'armée et la legion étrangére ensuite il est parti en afganistan soit disant faire du jihad mais tout ce qu'il voulait c'est manier des armes,inchallah tu bruleras en enfer pour tes actes toi et tes semblables qui salissent l'islam et qui rendent la vie trés dur aux muslims .à chaque fois on avance d'un pas vous nous faites reculer de 100.HASBOUNA ALLAHOU WANI3MA ALWAKILE
    SALAM

  • ABDELHAK
    الخميس 22 مارس 2012 - 20:48

    IL Y A PLUSIEURS FOIS QUE DECIDE DE NE PLUS ECRIRE SUR LA PAGE DE HESPRESS POUR NON PUBLICATION MALGRE QUE JE N' OFFENCE PERSONNE ET JE N' ECRIT PAS HORS SUJET POUR MOI LES RAISONS SONT TOUJOURS OBSCURES.MAIS QUANT IL Y A UN SUJET QUI ME FAIT MAL AU COEUR JE REVIENS SUR MA DECISION.AUJOURD'HUI JE M ADRESSE A L INTERVENANT NR 5 SI LA DIRECTION DU SITE HESPRESS ME LE PERMET JE VEUX DIRE DEUX MOTS…EST CE QUE MR. MAGHRIBI SAAB REGARDE LA TELE ET IL SUIT LES INFORMATIONS.

  • brahim
    الخميس 22 مارس 2012 - 21:00

    وأسفرت عن مقتل سبعة أشخاص بينهم ثلاثة عسكريين وثلاثة أطفال يهود،

  • مسلم
    الخميس 22 مارس 2012 - 21:01

    أصبحنا اليوم نشك في ضع بين أيديكم ما يلي:
    ألا ترون أنه ربما الصهاينة هم من يخطط لمثل هذه العمليات ليتذرعوا تحت رايتها ويستحلوا دماء المسلمين؟؟؟

  • ALGERIANO
    الخميس 22 مارس 2012 - 21:17

    اليوم .. توفي '' محمد مرآح '' بعد الضجة الكبيرة التي احدثهآ في فرنسآ
    و بعد فيلم هوليود من إنتآج سآركوزي
    بعد 33 ساعة من التحدي و المواجهة
    الله يرحموو .. !

    ~
    أصله جزآآئري …. ( لانه جلب لهم العآر )
    و زيدآن فرنسي ( لانه جلب لهم كأس العآلم )

  • منعم السلاوي
    الخميس 22 مارس 2012 - 21:54

    ما أقرأه من تعليقات للبعض يعطيني الدليل أن الجهاديين والإرهابيين هم أيضا بيننا ، شيء آخر اليوم بطنجة جماعة من السلفيين هاجموا قبر الإمام الشيعي الدهدوه وبزقوا على قبره وأرادوا إخراجه وحرقه وإحداهم أمر بدفنه في مقابر النصارى أو اليهود ولولا تدخل البعض لوقع مالا يحمد عقباه وفي نفس هذا اليوم أصدرت هيئة شيعية بطنجة بيان تطالب فيه حكومة بنكيران بحماية قبور الشيعيين بالمغرب . وسأترك للمعلقين رأيهم في هاته النازلة الهمجية التي إبتلى بها المغرب وهو كثرة الجماعات الدينية . باز لأروبا باقا قابلة المسلمين فوق أراضيها

  • عبدو المغربي
    الخميس 22 مارس 2012 - 21:59

    بسم الله الرحمن الرحيم،السلام عليكم اخواتي وآخواني المسلمين،آريد في البداية آن آشكر هيسبريس على كل ماتقوم به من مجهودات لايصال المعلومة-عتابي ليس على الجريدة ولاعلى الصحافة بصفة عامة -لكن عتابي على القارئ الذي يصدق كل مايروج وكل ما يقال،سوال:الم تسمعوا آو تلاحظوا تزامن هذه الحادثة والانتخابات في فرنسا؟؟مثل هذه الحوادث وقعت من قبل وفي نفس الظروف بنفس الصيغة وعلى نفس المنهج والمنوال لكن وللآسف ستجد دائما من يصغي بقلبه لا بعقله،ويرى بعينه لا ببصيرته،ستجد دوما الاذآن الصاغية ستجد من قرائنا من لا يآخذ من وقته دقيقة للتفكير،ستجد آصحاب ثقافة العناوين،من يآخذ ولايعطي فتبا لهم من قراء آلم يآمرن ديننا الحنيف بآن نتثبث من الخبر (قال جل وعز:يا أيها الذين ءامنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين) ،فآنا ضد جلد الذات لكن هذا هو الواقع،الاعلام سلاح ذوحدين ف الى متي سنظل كالدمي المتحركة او المحركة ان صح التعبير،آما حان الوقت آن نستيقظ من سباتنا آوبالاحرى من غيبوبتنا!!الي متي سنظل تحت ثآثير هذا المخذر الذي نخر العظام؟لاتنسو ان الجهــلُ يهدم بيـت العزّ والكرم

  • neutre
    الخميس 22 مارس 2012 - 22:38

    je vais devniire dingue de la politique de cette epoque;
    et de vos analyses politique ; chaqun pense differement ;et commente differement; et le lecteur perdra tjr son chemin

  • عالمي
    الخميس 22 مارس 2012 - 22:44

    المخابرات الفرنسية هي من صنعت هذه الجرائم كما فعلت مع ستراوس كان . فهم وصلو الى مرحلة صناعة الجريمة حسب الحاجة …

  • Gruß aus Deutschland
    الخميس 22 مارس 2012 - 22:57

    MORAH est un ALGERIEN; ZIDANE est un FRANCAIS, PARADOX……….. sois prenez tout ou laissez tout, les francais sont malade…….. + carte de jouer pour les elections…….

  • سيحاسبكم الله
    الخميس 22 مارس 2012 - 23:16

    إن كان قتل اليهود الإسرائليين جريمة وإرهاب وتبكون عليهم أكثر من بكائكم على أبناء المسلمين الذين يذبحون في كل مكان, فما هو العمل الشريف الذي سيطرد الغزاة اليهود والنصارى من بلداننا؟
    في الحروب الحديثة يسقط أطفال ونساء والصهاينة وجنود ساركوزي يفتكون بقرى مسلمة عن بكرة أبيها أطفالا ونساء رغم إمتلاكهم أدق وأحدث الأسلحة
    لم تسمعوا بمبدأ القصاص والإعتداء بالمثل إن قصدوا قتل أطفالنا عمدا وهم في كل يوم يتفننون بهذا في كل بقاع العالم الإسلامي
    كلام أحباب الصهاينة يعني أن الفلسطينيين حقا إرهابيين ومجرمين, فمقاومتهم قتلت وأصابت أطفال ونساء, وربما تتذكرون صورالأطفال اليهود بدمائهم بعد عمليات قامت سابقا, فهل قدم الفلسطينين إعتذارا رسميا على مقتل النساء والأطفال في الكيان الغاصب طلية سنوات الإحتلال؟
    من يشوه المسلمين؟ أليس المرتزقة الذين خانوا دينهم وأمتهم وإنضموا للجيوش الشواذ الغازية لبلداننا؟
    هل الخونة هم من يشرفوكم أيها المنافقين؟ لأنكم مثلهم ومنهم؟
    لم تسمعوا كيف كان الشرفاء من بدلنا يسحقون ويقتلون كل المغاربة الخونة الذين تواطؤوا مع الإستعمار الفرنسي؟
    ما الفرق بين خونة الأمس وخونة اليوم؟
    قبحكم الله

  • tiensdonc
    الخميس 22 مارس 2012 - 23:18

    Posez vous une seule question au lieu de debiter des sornettes : Les forces francaises ont declaré qu'ils veulent l'attraper vivant, et ils ont attendu 33 heures environ avant de lancer un assaut qui ne pouvait qu'a mener a un echange de tir et donc risque de tuer le suspect : maintenant la question est :
    Est ce que les forces super doués et qui disposent des technoligies les plus avancées ne pouvaient pas l'attraper sans le tuer, en le gazant, par exemple???
    La reponse aux soupsons de certains et aux idées farfelues des autres se trouve dans la question elle meme, a bon entendeur.

  • karim ocp
    الخميس 22 مارس 2012 - 23:18

    الإسلام بريء من هذه الأفعال…

  • AlCapone
    الخميس 22 مارس 2012 - 23:27

    Sincèrement je ne suis pas touché par la mort de ces enfants par rapport a des milliers d'enfants palestiniens que les juifs ont tués. et aussi les morts tués par les soldats français à l’Irak ou en afghanistan…quelques victime c'est pas grand chose…

  • un opinion
    الخميس 22 مارس 2012 - 23:32

    ا لا زلتم تثقون في الغرب انسيتم انهم اتهموا صدام بامتلاكه اسلحة دمار فدمروا العراق ولن تقوم له قائمة واعدموا صدام يوم عيد الاضحى فاعترفت امريكا ان صدام لم يكن يملك اسلحة نفس السيناريو حيك بفرنسا وذهب ضحيته هذا الشاب و الصقتت بالاسلام مرة اخرى تتهمة الارهاب افيقوا يا مسلمين ويا عرب بوادر التشتيت والتفرقة واضحة في تعاليق الاغلبية وهذا المراد من مثل هذه الافلام الحقيقية التي تقوم بها المخابرات الغربية تشتيت المسلمين اكثر بين معارضين ومساندين لهذه الافعال المنسوبة لمسلمين

  • مسلم
    الخميس 22 مارس 2012 - 23:43

    جند الشيطان هذا الذي يستهدف الاطفال

  • كلمة حق
    الجمعة 23 مارس 2012 - 00:16

    هذه تمثيلية سخيفة اخواني قام بها اليهودي سركوزي لكي يجلب إليه التعاطف أكثر في الإنتخابات القريبة، كل مرة تقترب فيها الإنتخابات إلا و يحدث شيء يلفت الأنظار للمواطنين الغارقين في دوامة الحياة، لا جند الله و لا هم يحزنون، متى يا اخوتي يكتمل نمو عقولنا و نفكر ؟

  • mia
    الجمعة 23 مارس 2012 - 00:17

    ولماذا لاتكون للمخابرات الجزائرية يد في الموضوع,لان الزركوزي لايحب الجزائر,خاصةعندما طلبت منه الحكومة الجزائرية الاعتذار عما خلفه الاستعمار الفرنسي ورفض بل حدد يوما للاحتفال بالحركي الجزائري وخلق مدونة للدفاع عن حقوق الحركي…والجزائر كعادتها تطبخ في الخفاء,لكن هده المرة انحرق الطبخ وانكشف للعيان.

  • sanae
    الجمعة 23 مارس 2012 - 00:42

    c'est clair, sarkozy a joué ce film pour les élections. je demande au français d'être attentifs et de ne pas le croire,il ne veut que gagner à n'importe quel prix.Sarcozy a détruit la france et il veut se sauver par ce ridicule fait divers. comme quoi vous êtes menacés et je suis l'unique sauveur.il faut savoir lire entre les lignes.

  • ولد القرية - سلا
    الجمعة 23 مارس 2012 - 00:50

    إلى un opinion رقم 73 ، الشعب العراقي هو الذي أراد التخلص من صدام وليس أمريكا ولو كان صدام ديموقراطيا وعادلا لوقف بجانبه شعبه ، عندما كان القذافي ومبارك وبنعلي ينكلون ويعبثون بشعوبهم كنتم تنادون ياسلفيون أين هي أمريكا أين هو الغرب الذي يتبجح بديموقراطتيه أين هو لإنقاذ الشعوب من جبروت الحكام ، فقط تريدون تدخل أمريكا لمصلحتكم ولأهدافكم ولكن عندما يتدخل أو ينتقذ الغرب مراميكم ذات المدى البعيد تنتفضون وتتهمون الغرب بالإستعمار والتدخل الأجنبي ونشر الرذيلة وتنصير المجتمعات الإسلامية ، إلى متى هذا النفاق بإسم الدين وحماية الخصوصية الإسلامية يامنافقون

  • chouaib
    الجمعة 23 مارس 2012 - 00:52

    j'arrive pas a croire comment ces personnes pensent vraiment ils sont faux mais la question que ns devons poser comme des musulmans pourquoi ils sont devenu comme ca ds un pays europeen qui les donne ts les droits entant que musulmans ns devons condamner en haute vois ces crimes et les personnes derieres notre prophete n avais jamais tue les innocents,la hawla wla kowata illa bi allah

  • mouslima
    الجمعة 23 مارس 2012 - 00:52

    Je ne vois pas pourquoi vous vous prenez la tête, si c'est un assassins ça le regarde que lui et la justice française, nous notre role c'est de dénocer les assassinasn peut importe l'origine de l'assassiné et l'assassins, le meurtriés ont toutes les nationalités et des religions et origines, les jifs tuent les musulmans tuent, les chretiens tuent et les reste tuent, donc arretez de se sentir coupable. peut etre c'est ce que les autres cherchent.

  • abou hajar
    الجمعة 23 مارس 2012 - 01:03

    مسرحية متقونة الاخراج……….
    بطل اسمه محمد……..
    ضحايا اطفال…………
    دعاية انتخابية سابقة لاوانها……
    متتبعون يصفقون لسركوزي……
    عرب نيام لا يفقهون شيئا………

  • sakar
    الجمعة 23 مارس 2012 - 01:12

    الله اكبر عاشت الامة العربية نعم هدا جندي عربي اصيل انا انتقد كل التعليقات مسمي جندي الشيطان انتم غلاطين الشيطان هم اسرائل وسركوزي الحقير الليهود قتلو الاف اطفال فلسطين ولبنان سركوزي قتل 70الف شباب ورجال ونساء واطفال في ليبيا ولكن العرب جرب حشى الشرفاء الدين يعتزو بي العروبتهم ودينهم العظيم اسرائل لم تمطر صوريخ على فسطين المحتلة تيطلع علينا اوبام ويقوال اسرائل من حقه الدفاع على نفس وحقيق هم من محتلين اراضي فلسطين (اتقو الله في انفسكم)

  • nadir
    الجمعة 23 مارس 2012 - 01:15

    بسم الله الرحمان الرحيم هده خدعة اخرى وورقة رابحة لعبها بني صهيون من اجل ضرب الاسلام ومن تثبيت ساركو على خلافته الثانية اغتر الشباب بهده الشعارات وتضخيم الاعلام لهذا الشاب وهو لا يعرف حتى ان يقرأ سورة الفاتحة سبحان الله اصبح الاسلام والمسلمين ورقة رابحة في العالم ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين نحن نعرف ان هذا النوع من القتل لا يجوز ولكن كما هو المعتاد استغلال المخابرات لشبابنا في جل العالم وخصوصا شباب المسلمين لانهم لم يرجعوا لما كانوا عليه سلف الامة وما ربى عليه نبينا اصحابه

  • mia تابع
    الجمعة 23 مارس 2012 - 01:38

    تابع..الجزائر لاتريد للزركوسي الفوز في الانتخابات لانه لايخدم مصالحها تم انتخابات الجزائر المزيفة قبل ولادتها علي الابواب وتريد ان تلعب بالانتخاات كما يحلو لها خاصة وسوف تاتي لجنة اروبية لمسايرة انتخابات الجزائر* الغير* الشفافة وبالتالي تكون قد ضربت عصفورين بحجر واحد ,,,منه ان الزركوسي لن يضمن نجاحه في الانتخابات خاصىة وانه يعول علي المهاجرين الجزائريين وقد جندت مساجد في فرنسا لحث الجزائريين علي التصويت له ثم ترك الجزائر علي حريتها في تزوير انتخاباتها اي ان المخابرات الجزائرية لها يد ورجل وساق في هدا الارهاب فلاتربطوه يااخواني بالاسلام فالجزائري اذا كان خاصة قبائلي صدقوني فليست له اي صلة بالاسلام.

  • محمد ابن محمد
    الجمعة 23 مارس 2012 - 01:45

    مهما قلتم و خططتم و حللتم و اتهمتم فان الاسلام عنده رب يحميه, اليهود الصهاينة هم الارهابيين هم من يقتل الاطفال و النساء و حتى الشجر لم يسلم و امريكا و اروبا تاريخهم ملطخ بدماء الشعوب المستضعفة ,لمادا لا تنتقدونهم يا عبيد اليهود عليكم من الله ما تستحقون و الاسلام اكبر منكم و النصر قريب

  • abdel..i...z
    الجمعة 23 مارس 2012 - 01:49

    ط احت الصمعة علق الحجام وهي هاذه كلما اقترب وقت الانتخابات يخلقون الاكاذيب

  • Faouzi
    الجمعة 23 مارس 2012 - 01:50

    J’ai lu tout les commentaires et j’étais impatient de lire quelque chose qui rejoint mon intuition jusqu’au commentaire 76. Je suis complètement de même avis que toi. La main du DRS algérien n’est pas loin dans cette affaire revendiquée par un groupe affilié à l’AQMI qui est par la même occasion une création des services secrets algériens. Ce pays est entrain de forer son nez partout. Il est entrain de reproduire ce qu’il fait au Maroc avec le Mali actuellement pour assoir sa suprématie tellement convoité sur toute la région de l’Afrique du Nord et du Sahel.

  • jed
    الجمعة 23 مارس 2012 - 02:27

    Mohamed Merah avait des antécédents judicaires: il est connu pour dix-huit faits de violence et de petite délinquance. Sa plus grosse condamnation remonte à septembre 2007, dix-huit mois de prison ferme après un vol de sac à main dans le hall d'une banque

  • liegeois
    الجمعة 23 مارس 2012 - 02:35

    aux con qui ont posté celà sur hespress sans meme etudier de manière intelligente et de moindre professionnalisme : cette rba3a de moujahidine a deux balles les arrièrés de la nature ils ne savent meme pas la date exacte des faits .je vous dis merci d'en rajouter lfakher f naar
    Et Bravo Sarkosy pour cette magnifique bavure médiatique qui permettra à tous les politiques de faire cette campagne présidentielle en montrant comme d'habitude l'Islam du doigt!!!!Aucunes cohérences : jeune de quartier salafiste, mudjahidine, djihadiste, ayant une petite amie (lool), ayant passé la soirée de samedi en boîte de nuit (lool), passionné de voiture et de moto, bref le profil parfait mort en sautant par la fenêtre du rez de chaussé tout en tirant tel un film hollywoodien!!!Ils nous prennent vraiment pour des Cons !!!

  • أبو مصعب
    الجمعة 23 مارس 2012 - 06:40

    الاسلام دين المجبة والسلام
    قال الحكيم الشيخ محمد الغزالي رحمه الله:" أخوف ما أخشاه على الإسلام شباب قليل العلم سريع الانفعال".
    إن نشر الإسلام في تركيا الآن في القرن العشرين الميلادي تأتى بفضل الدعوة النورانية والسلمية للشيخ النورسي ، وانتشار الإسلام بعد صلح الحديبية في عهد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم حقق ما لم يحققه السيف، فيقول الدكتور محمد عمارة قد بلغ عدد الوفيات بين شهداء وكفار لكل غزوات الرسول -صلى الله عليه وسلم- زهاء 400، فالإسلام دعوة السلام من رب السلام إلى كل العالم..
    لو أمعن كل من يدعي الانتماء إلى خير أمة أخرجت للناس النظر في كنوز القرآن والسنة، وعمل بها لقادت هذه الأمة العالم بالسلم والعلم إلى بر الأمان، فأمة الإسلام مدعوة لاتباع العلماء وليس من كل هب ودب وادعى العلم ظلما وبهتانا، فكل من أراد الانتماء إلى هذه الأمة عليه بالعلم والتحلي بمكارم الأخلاق، وأساسها الصدق وحب الخير الناس كما نحبه لأنفسنا، وعدم كره الآخر؛ بل احتواؤه مصداقا لقوله عز وجل:" فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم، وما يلقاها إلا الذين صبروا وما يلقاها إلا ذو حظ عظيم"…

  • tarik
    الجمعة 23 مارس 2012 - 08:41

    هذه تمثيلية سخيفة اخواني قام بها اليهودي سركوزي لكي يجلب إليه التعاطف أكثر في الإنتخابات القريبة، كل مرة تقترب فيها الإنتخابات إلا و يحدث شيء يلفت الأنظار للمواطنين الغارقين في دوامة الحياة، لا جند الله و لا هم يحزنون، متى يا اخوتي يكتمل نمو عقولنا و نفكر ؟

  • Elias
    الجمعة 23 مارس 2012 - 09:23

    عدد من المعلقين يصرخون مؤامرة ، من حقكم التشكيك كما هو واجب عليكم التأكد من معلوماتكم قبل توجيه تهم مجانية، والحجج موجودة والادلة كافية ومقنعة لدحض فرضية المؤامرة.
    مؤامرة من هذا النوع مستحيلة مع الصحافة ، مستحيلة مع المعارضة الشرسة اللتي تقودها الاحزاب اليسارية ضد ساركوزي، مستحيلة مع القضات الفرنسيين اللذين يتمتعون بسلطة قوية جدا واستقلال تام عن اي حزب او ضغط اي سياسي حيث يحاكمون وبكل نزاهة اي سياسي تجاوز القانون،وبإمكان اي مواطن فرنسي او اي مقيم في فرنسا الكتابة لوكيل الجمهورية في تولوز لطلب الحجج اللتي تثبت عدم تورط أي طرف اخر غير الطرفين المدكورين اي السلفيين بواسطة غسل دماغه، ونفسيته السيكوپاتية المؤهلة للجريمة. كما يمكن لاي طرف مؤهل لذلك اجراء تحقيق اضافي في القضية وليست هناك اي سرية محاطة بالقضية تستطيعون الحصول على اي معلومة سواء على هذه القضية او قضية اخرى بتقديم طلب التطلع على الارشيف القضائي في المدينة المعنية.

  • Berehail abdellatif
    الجمعة 23 مارس 2012 - 10:05

    que les sionistes qui tuent nos enfants de palestine devant leurs parents acceptent cette violence mais en fin de compte je suis contre toutes violences surtout s il s agit de victimes-enfants qlq soit leurs religions.et que les sionistes prennent des leçons et arretent leurs injustices causees par les non musulmans, et helas dirigees vers ces derniers; c est absurde NON!!!!!!!!!!!!!

  • yacoubi
    الجمعة 23 مارس 2012 - 10:18

    pourquoi vous dite que c'est un algérien mais lui c'est un francais né en france habite la france tous ça c'est du cinéma fabriqué par sarko pour gagner ces éléctions. quand les francais parlent de zidane lui francais pas un algérien dommage pour les arabes

  • أبو رائف البيروتي
    الجمعة 23 مارس 2012 - 10:24

    يا أما مراح تعرض للخيانة أوهذه العملية سمح لها بالحصول لاهداف سياسية والدليل العثور على مراح في تلك السرعة القياسية…

  • abdoulah
    الجمعة 23 مارس 2012 - 10:35

    والله إنّ هؤلاء هم أئمّة الضّلال ، الذين حذّرنا منهم شيخ الإسلام إبن تيمية رحمه الله . إن كانوا يهودا ولا علاقة لهم بما يقع في فلسطين المحتلّة ، فلماذا يجب أن يدفعوا ثمن جرائم لم يرتكبوها ؟ هل يُحبّ المسلم أن يُقتل بسبب جريمة إرتكبها مسلم آخر في مكان بعيد ؟
    حقيقتا نحن نتألّم لما يقع لإخواننا في فلسطين من غطرسة الصهاينة الملاعين ، لكننا نعلم جيّدا أن القتل لا يجوز إلاّ في حرب يلتقي فيها الجمعان ، وليس ضدّ العُزّل الأبرياء . مهما كان دينهم .

  • hamdi
    السبت 24 مارس 2012 - 13:49

    إنها لعبة مخابراتية لأجل الإنتخابات ودائما يختارون بطلا مسلما ينفذ اللعبة لأن حكام العرب لايجرؤون على المشاركة في التحقيقات ولامسائلة لأنهم سبب الكوارث فهمهم خدمة المستعمر وأمريكا ودك شعوبهم بلارحمة لنيل رضى أولياء نعمتهم
    هذا المواطن ضحية سياسات فاسدة خلقت جماعات بسميات كي تستعملها وقت الحاجة وهي بدورها تستقطب شباب متحمس وتقدمهم أكباش فداء للمخابرات فإما يعلن عن إعتقالات كمخطط لتمويه وتخويف الشعب أو بتفجير محدود أو قتل يهود كي ينالون دعما دوليا
    اللعبة مكشوفة أغلب الجماعات مكونة وتنشط تحت برامج مخابراتية عالمية تستعمل للإنتخابات وتشرع التدخلات بعد التفجير وتصفية المعارضة وشرعنة الحكام العرب ممولي إنتخابات أوروبا وأمريكا بمال الشعوب لكسب عطف المرشح وغمض عينه عن نهبهم وإستعبادهم للشعوب.

  • gwamini guercif
    السبت 24 مارس 2012 - 19:38

    هذه رواية أخرى كاذبة اختلقها النظام الفرنسي للاستمرار في مضايقة المسلمين بل بالاحرى محاربة الدين الاسلامي،واستغلال هذه الاحداث في جلب مكاسب سياسية خاصة وأن فرنسا تعيش في هذه الايام حركة غير عادية بسبب الانتخابات الرئاسية.في نظري أن الشاب الجزائري المتهم بانتمائه لتنظيم القاعدة كان مجرد مجرم اوشخص يفتقد لقدراته العقلية ليس الا.-يعني تيقلبو غير على السبة باش يشوهو الاسلام و المسلمين،لعنة الله عليهم الى يوم الدين. والسلام عليكم.

  • mohamed
    السبت 24 مارس 2012 - 19:55

    ا يها المغضوب عليهم راكوم تعياو مديرو راه الاسلام هو الذي سوف يفوز في النهاية

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 1

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز